موضوع وااااااااااااااايد حلووووووووووووووووووووووو وناااااااااااااسه خخخخخخ هذا "راك بوي " تشبهين هااااااااي " يا ملوكه" حطيت نفس صورتج تقريبا وهااااااااااي " الأميره الناعسه " حطيت نفس صورتج لانها تشبهج مشكووووووووووووووووره يا ملوكه ع الموضوع الحلووووه بس لاتزعلون......هههه ربي يحفظكم
● ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء ●●●●
قوانين المنتدى