موضوع وااااااااااااااايد
حلووووووووووووووووووووووو
وناااااااااااااسه

خخخخخخ


هذا "راك بوي "






تشبهين هااااااااي " يا ملوكه"
حطيت نفس صورتج تقريبا





وهااااااااااي " الأميره الناعسه "
حطيت نفس صورتج لانها تشبهج





مشكووووووووووووووووره
يا ملوكه ع الموضوع الحلووووه

بس لاتزعلون......هههه

ربي يحفظكم