اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أمي وأبوي مشاهدة المشاركة
مرحبااااااااا اخوووي حمد

اذا بغيت منك زفه باسمي كيف ممكن اسمعها


مرحبيتييين كباااااار..
امممم خيتوؤوؤو بنت امي وابوي
انا تخصصي دي جي يعني بعدني مااا تطورت اسوي زفه بس اعرف واااحد يسوي جااان تبين بخبرهـ..

والزفات الي عندي
بهاي الأسامي
نوره
مديه
مريم
مها
فاطمه
امممم بعد ماااا اذكر الأسااامي..