بسم الله الرحمن الرحيم
ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
كلاااااااااااااااام وااااااااايد
حلووووووووووو ويشرح الصدر
ياعيني ع كلامج الحلووووه
احس ابفرحه احس بسعاده
احس الدنيا محبه وتغشاها
وروووود
حتى الحروف خجلت وابتسمت
من كلماتج الرومنسيه
ليتني اعرف اكتب مثل هااا الكلام
الحلووو عشان اعبر و اهدي وأفرّح كل من أحب
وكل الناس.....
لاتكفي كلماتي لشكرج
لكن اجعل شكري
لربي فهو ادرى بشكرج
ربي يسعدج ويديم الفرحه والمحبه
في حياتج
استانست وااااااايد
وفرحان وااااايد
مشكووووره عزيزتي
ربي يحفظج





رد مع اقتباس