هلـآ أخـوي
مـآ تقدر ترسـل الصـور بالرسـآيل الخـآصـة
لأن خدمة الرسـآيل موقفه بين الأعضـآء ..
إذا حـآب تراوي الزباين المنتوجات اللي عندك ،،
فطرشلي الرساله وأنا إن شأء الله بطرشهـآ للأشخـآص اللي تبيهـم ..
~ْ|| موفـق ||ْ~
هلـآ أخـوي
مـآ تقدر ترسـل الصـور بالرسـآيل الخـآصـة
لأن خدمة الرسـآيل موقفه بين الأعضـآء ..
إذا حـآب تراوي الزباين المنتوجات اللي عندك ،،
فطرشلي الرساله وأنا إن شأء الله بطرشهـآ للأشخـآص اللي تبيهـم ..
~ْ|| موفـق ||ْ~
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~
.