المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783 الاسم / rakboy783 العمر / 23 السكن / اممممممم داخل البيت خخخخخ المرحله الدراسيه , الوظيفه / الاعداديه |--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--| الاكله الفضله / امممممممم اي شي المشروب المفضل / عصير مانجو امنيتك / ماعندي اي امنيه الصفه الجميله لديك / ماعندي اي صفه جميله خخخخخخخخخخخ |--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--| من الذي اوصلك الي المنتدى/ تاكسي خخخخخخخ بروحي طبعا ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/ كلشي هل هذا المنتدى الاول اليك / طبعا هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / امممممممم لا كيد نعم هل احببت المنتدى بشكل عام / طبعا ههههههههههه ونتي ليش ماتكتبين عنج شكرا لك راك بوي وعني انا ماراح اقول لاني انا اسالكم وانتوا اتجاوبون هههههههههههههههههههههه
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى