اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783 مشاهدة المشاركة
الاسم / rakboy783

العمر / 23

السكن / اممممممم داخل البيت خخخخخ

المرحله الدراسيه , الوظيفه / الاعداديه


|--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--|


الاكله الفضله / امممممممم اي شي

المشروب المفضل / عصير مانجو

امنيتك / ماعندي اي امنيه

الصفه الجميله لديك / ماعندي اي صفه جميله خخخخخخخخخخخ

|--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--|

من الذي اوصلك الي المنتدى/ تاكسي خخخخخخخ بروحي طبعا

ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/ كلشي

هل هذا المنتدى الاول اليك / طبعا

هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / امممممممم لا كيد نعم

هل احببت المنتدى بشكل عام / طبعا

ههههههههههه

ونتي ليش ماتكتبين عنج
شكرا لك راك بوي
وعني انا ماراح اقول لاني انا اسالكم وانتوا اتجاوبون
هههههههههههههههههههههه