اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه

عيل انا باكل اكله غير الساندويج

مادام الغالي موجود mr wii

هع هع هع

ههههههههههههههه

تسلم يالغالي
هذا من ذوقك
وانا حاظر من عيوني بسويلك
احلى عشاء

ربي يحفظك يالغلا