المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783 ههههههههههههههه عيل انا باكل اكله غير الساندويج مادام الغالي موجود mr wii هع هع هع ههههههههههههههه تسلم يالغالي هذا من ذوقك وانا حاظر من عيوني بسويلك احلى عشاء ربي يحفظك يالغلا
● ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء ●●●●
قوانين المنتدى