اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه مشاهدة المشاركة
كلامك صح بس مايشمل الجميع طبعا
اصابع ايدك مو واحد كل حد له طبع يختلف عن غيره
الحمد الله ماعندي ريل يضايج مني
بروحي
تسلم ع الموضوع
ربي يسعدك

بسم الله الرحمن الرحيم

صدقتي عزيزتي
مشكوووووره ع تعبيرج
ومرووورج الحلووو

ربي يرزقج الزوج الصالح
الي يسعدج ويحترمج
ويجعل حياتج كلها فرح وسعاده

ربي يسعدج ويحفظج