الله موضوع حلوووه
بيسوولي بطاقة الهويه
هي
خخخخخخخخخ

وهاااااااي معلوماتي

الصورة/
الاسم / Mr Wii


العمر
/ ربيع17


السكن


/ جلفار في البيت


المرحله الدراسيه , الوظيفه /الثانوية



|--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--|




الاكله الفضله /الككاوات....فطاير....معكرونه بصلصه حاااره

الأكلات الحاره بشكل عام والحلويات





المشروب المفضل /أفوكادو بالفراوله



امنيتك /ان اكون اسعد انسان



الصفه الجميله لديك / محبة الآخرين واسعادهم




|--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--|



من الذي اوصلك الي المنتدى/احساسي



ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/طبعا حبايبي الأعضاء



هل هذا المنتدى الاول اليك /اكيييييييد وماأبغي غيره



هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى /اكييييييد وبكل جهدي



هل احببت المنتدى بشكل عام /نعم وااااااااااااااااااااااايد




مشكوووووووووووووووووووووووووووووره





امووووووووووووووووره ع البطاقة

وااااايد حلوووه

مرسي

بعد حطيت صورتي خخخخخ









ربي يسعدج