اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه مشاهدة المشاركة
وانا اكيد اعرف زيزو الغالي ههههههههههه
لا اسولف
بس مو زيدان هههههههههههههه
واايد جريبه

لاازم الاسم كاامل يمكن ها صح ويمكن لا

لا تستعيلوون بتعرفوون السااعة 9