المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه وانا اكيد اعرف زيزو الغالي ههههههههههه لا اسولف بس مو زيدان هههههههههههههه واايد جريبه لاازم الاسم كاامل يمكن ها صح ويمكن لا لا تستعيلوون بتعرفوون السااعة 9
[flash=http://www.up-5.net/uploads/files/up-5.net-9e20fcf7a7.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى