صج والله نحن مقصرين وايد في زياره الارحام وكله نقول ما عندنا وقت
وعيبتني ها الكلمات
همسه!!!
أرحامي زادت ضيقة القلب ضيقه ... ومن كثر صدمات الزمن صرت ضايق
أنت والله شوفتك لو دقيقة ... تسوى بنظر مغليك كل الدقايق
تسلم اخوي ع الطرح الرائع والمؤثر
سلمت يمناك
دمت بحفظ الله ورعايته





رد مع اقتباس