اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزتني عيونه مشاهدة المشاركة
ههه حلوه ماخذين فكره خايسه عن الامهات تسلم اخوي

اختي محد ماخد فكره خايسه ربي يحفظ امهاتنا مجرد سوالف والسموحه