المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزتني عيونه ههه حلوه ماخذين فكره خايسه عن الامهات تسلم اخوي اختي محد ماخد فكره خايسه ربي يحفظ امهاتنا مجرد سوالف والسموحه
قوانين المنتدى