صراحه الموضوع وايد حلو اولا لييييييييييش تسبون الضعيفه تراني زعلت ثانيا والمهم انتو الريايل طلعتو وايد عيوب من البنت بس كل من الطرفين له عيوب مثلا الحين الريال يفقع كبد الحرمه يوم يكون زعلان والا حرمه تقله خبرني حياتي شوفيك ..... يروح يقوللها والله ماشي روحي خليني بحالي ماأريد اتكلم .... يابنات شو رايكم في الريل اللي كي مايخبرج اسراره ولا شي يقعد كتوم ويحط في خاطره ولا يخبر حرمته امينة سره ...طولت عليكم السموحه بس هذا جزء بسيط من عيوب الريال غير الغيره وإللي نسيان مشاكل عياله في بعض الاحيان ......الخ. وشكرا