مسكينة والله, يارب تحصل اخوها ما شاء الله عليها لا كلت ولا ملت يا هذي الاخوة يا بلا والله في اخوان ساكنين الباب على الباب ومحد فاضي يزور اخوة ,
(وقد يجمع الله الشتيتين بعدما يضنان كل الضن الا تلا قيا)
مسكينة والله, يارب تحصل اخوها ما شاء الله عليها لا كلت ولا ملت يا هذي الاخوة يا بلا والله في اخوان ساكنين الباب على الباب ومحد فاضي يزور اخوة ,
(وقد يجمع الله الشتيتين بعدما يضنان كل الضن الا تلا قيا)
[flash1=http://www.la-tunsa.net/vb/uploaded/1_nmraweeya.swf]WIDTH=450 HEIGHT=350[/flash1]
كل الشكر لامراة لا تنسى لعمل التوقيع الرائع