المشاركة الأصلية كتبت بواسطة αŀ3amЯŀ الاسم / alaamri المرحله الدراسيه , الوظيفه / جامعي |--*¨®¨*--|أسأله تقريبيه :|--*¨®¨*--| الاكله الفضله / ورق عنب المشروب المفضل / اورنامين سي امنيتك / اتمنى ان الكل يسامحني اذا ضايجته بيوم الصفه الجميله لديك / اجتماعي |--*¨®¨*--|اسأله عن المنتدى |--*¨®¨*--| من الذي اوصلك الي المنتدى/ الله وصلني الله يسلمج الكيبورد هع هع ماهو اكثر شيء اعجبك في المنتدى/ ماشاء الله مايتم شي مايكتبون عنه خخخ لاتفهموني غلط بس ماشاء الله اهالي الرمس سباقين ,, هل هذا المنتدى الاول اليك / يب هل سوف تساهم في مواضيع وردود ونهظة هذا المنتدى / إن شاء الله هل احببت المنتدى بشكل عام / يب وتسلمين الشيخه ع الطرح عنبو ماتم شي ماتخبرتي عنه خخخ اسووووووولف اسمحلنا عاد شكلنا ضايجناك هههههههههههه تسلم على الرد الحلو وطابت اوقاتك
قوانين المنتدى