كنت ما مصدق الخبر لحتى قرأت موقع البي بي سي ، لكن في نقاط مهمة لام نركز عليها:
الخبر احتوى على النقاط هذي:
1- الشكولاته بتحتوي على دهن الحيوان مع عدم تحديد نوع الحيوان
2- الحيوان المستخرج منه الدهن غير معروف مذبوح على الشريعة الاسلامية ولا ﻷ
3- الشركة ما وضحة شو مصير الناس النباتيين ، هل في لهم بديل أو أنتاج خاص فيهم ﻷنه من غير المعقول أن الشركة تخسر زباينها النباتيين
4- بلدياتنا ما وضحت كيف تقوم بفرز الحلال من غير الحلال ، يعني في العادة الدولة توقع اتفاقية مع شركات التغذية انها تكون حلال ، فكيف يكون موقفها الحين أظن في خبر رسمي عن قريب بيطلع بهذا الشأن