اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة ألم قلب البحر مشاهدة المشاركة
افا عليج يالغلا
هلا ويا مرحبابج
مليون نورتي
فديتج حبوبه ثانكيو على مرورج اسعدني وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم واسعدني مرورج بصفحتي
...وان شاء الله فيد واستفيد ...