المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرشوبة الشارجه السموحه يالغاليه ع التاخير مرحبا مرحبا ملاببببببببببببببببببن ولا يسدن نورتنا بوجودج ف منتدانا مسموحه فديتج بس لا تعيدونها خخخخخخخ فديتج مشكوره عالمرور عسى ربي يسعدج ...واان شاء الله اكون عند حسن ظنكم ...
قوانين المنتدى