اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرشوبة الشارجه مشاهدة المشاركة
السموحه يالغاليه ع التاخير
مرحبا مرحبا ملاببببببببببببببببببن ولا يسدن
نورتنا بوجودج ف منتدانا
مسموحه فديتج بس لا تعيدونها خخخخخخخ فديتج مشكوره عالمرور عسى ربي يسعدج ...واان شاء الله اكون عند حسن ظنكم ...