اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه مشاهدة المشاركة
أحب هذه الدنيا لأنك فيها
وأحب الأيام والقدر لأنهما جمعاني بك
أحب أن اتعب لأجلك
أسهر لسهرك وأفكر معك
أحب نعمة البصر لأنني أراك
أحب ملامحك وأعشقها
ففيها الحب والحنين والأمل
فيها الأمان والقوة والقدرة
فيها القلب الكبير

اسيل الروح الغاليه
انتقائج للابيات راق لي يتكلم عن العشق
للمعشوق كلام في منتهى الابداع
قبلي مروري بجانب ابياتك عزيزتي

غمرتيني بكرمك حين تنثرتي كلماتك بكل ذوق على متصفحي
كلي شكر وامتنان على مرورك العطر
لك مني كل المحبه والاحترام
دمتي بود