ما ادري ليش الاخوان لما يمرون ما يعبرون
عن رايهم بس يكتبون يسلمو وبس
اخواني اعتقد هذا مب رد مقنع للموضوع
لبيدخل يعطي الموضوع حقه فالرد ولا لادشون وشكرا