ما ادري ليش الاخوان لما يمرون ما يعبرون
عن رايهم بس يكتبون يسلمو وبس
اخواني اعتقد هذا مب رد مقنع للموضوع
لبيدخل يعطي الموضوع حقه فالرد ولا لادشون وشكرا
ما ادري ليش الاخوان لما يمرون ما يعبرون
عن رايهم بس يكتبون يسلمو وبس
اخواني اعتقد هذا مب رد مقنع للموضوع
لبيدخل يعطي الموضوع حقه فالرد ولا لادشون وشكرا