وانا طالع من الاتصالاات العصر عيبني المنظر بس المشكله واحد خرب علي الزاويه يا وقف ويا سيارته ولا الزاويه كانت عاليمين شوي
كنا واقفين عالكورنيش وقلت بصور بفلاش وجان تطلع هالصوره
وانا طالع من الاتصالاات العصر عيبني المنظر بس المشكله واحد خرب علي الزاويه يا وقف ويا سيارته ولا الزاويه كانت عاليمين شوي
كنا واقفين عالكورنيش وقلت بصور بفلاش وجان تطلع هالصوره
التعديل الأخير تم بواسطة بن سعيد ; 18 - 10 - 2007 الساعة 12:39 PM