المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمبق تسلمين الشيخة على الطرح هالزواج اختلفوا عليه العلماء منهم من حلل ومنهم من حرمه بالسعودية مسموح معاهم اما بالنسبه لنا فهذا الزواج غير وارد واعتقد ان له سلبيات وايضا له ايجابيات زواج المسيار احسه عن نفسي زين ومناسب بس صعب نطبقه الله يسلمك اخوي ما ادري والله وين الصح والخطا في ايامنا هذي ربي يحفظك مرورك اسعدني اخي الكريم
قوانين المنتدى