هلا أخؤي شخبآآآرك أخوووي انآآآ سويت لك التوقيع ع الصؤرة اللي حطيتهآ بس ما عرفت شو أكتب لك فيهآآ .. .. ^^ تفضل لو ماآ عيبك نحن حآآضرين وهيه شو هي الكلمات اللي تبيهاآ ع التوقيع ودمت بؤد
قوانين المنتدى