هلا أخؤي شخبآآآرك

أخوووي انآآآ سويت لك التوقيع ع الصؤرة اللي حطيتهآ بس ما عرفت شو أكتب لك فيهآآ

..

..

^^


تفضل









لو ماآ عيبك نحن حآآضرين

وهيه شو هي الكلمات اللي تبيهاآ ع التوقيع

ودمت بؤد