تسلم أخوي عالمجهود الحلو ونتريا يديدك

خلاص الدوري الإنجليزي تقريبا رايح للمانشستر ويستاهلون

وهذا رد للي قال إن المانشستر ماراح ينافس خاصة بعد البداية السيئة في الدوري