.. و انآ بعـد اؤيد اختي عآشقه القمم ..

.. يعني في بعض الموآضيـع مآيحتآي نرد عليهآ بجمل كثيرهـ و جي ..

.. تكفي الردوود السطحـيه عليهآ ..

.. ع العمووم ننتظر رآي الـادآرهـ ..

.. تسلمين اختي ع طرحـج لهالـاقترآح ..