.. و انآ بعـد اؤيد اختي عآشقه القمم ..
.. يعني في بعض الموآضيـع مآيحتآي نرد عليهآ بجمل كثيرهـ و جي ..
.. تكفي الردوود السطحـيه عليهآ ..
.. ع العمووم ننتظر رآي الـادآرهـ ..
.. تسلمين اختي ع طرحـج لهالـاقترآح ..



.. و انآ بعـد اؤيد اختي عآشقه القمم ..
.. يعني في بعض الموآضيـع مآيحتآي نرد عليهآ بجمل كثيرهـ و جي ..
.. تكفي الردوود السطحـيه عليهآ ..
.. ع العمووم ننتظر رآي الـادآرهـ ..
.. تسلمين اختي ع طرحـج لهالـاقترآح ..