اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة زماني مشاهدة المشاركة
موو بس الصووره اللي فيهآآ جبلين حتى بآآقي الصووور

منوو الفنآآنه اناا هع هع هع >> ادري ادري تقصد الصوور هع

تسلم خيوو ع الطله وما تقصر

منووور

دمت بؤد

^^

يا بنت الحلال قلنا حبلين هب جبلين

شكلج مكثرة جحل بالعيد خخخخ

دام الموضوع فنان اكيد بكون كاتب الموضوع فنان ها شي طبيعي


ودمتي بودين

وشكرا خيتو