المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة زماني موو بس الصووره اللي فيهآآ جبلين حتى بآآقي الصووور منوو الفنآآنه اناا هع هع هع >> ادري ادري تقصد الصوور هع تسلم خيوو ع الطله وما تقصر منووور دمت بؤد ^^ يا بنت الحلال قلنا حبلين هب جبلين شكلج مكثرة جحل بالعيد خخخخ دام الموضوع فنان اكيد بكون كاتب الموضوع فنان ها شي طبيعي ودمتي بودين وشكرا خيتو
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى