المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم زيـن يـوم ضحكنـآك أممم صرآحـة أنت ،، بـس لـآ تسألنـي عن السبـب |||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||| الحمـد للـه مرتـآاآاآاحـة >> بـس أشـوف البلـآعيـم أشـوي ردتلـي ،، بيـآلي زنجبيـل بل بل لاخت شالة بخاطرها وانا ما ادري لازم بسالج عن السبب عشان ما اطيح به مرة ثانية هع ما عليج البلاعيم تراها جيه اهم شي بالليل تبعدين عن البرودة ولو فيج بلغم بصدرج وجيه عليج بالفيكس و الماي الحار بس صج خبريني من شو محرجة شو قلت خلاج اتحرجين
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى