اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيوب عيمان مشاهدة المشاركة
تستاهلون يا اهل خصب وان شاء
الله امطار الرحمه
لك منى كل الاحترام والتقدير
والف شكرا على ردك وتشريفك لموضوعى
يعطيك العافيه