المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيوب عيمان تستاهلون يا اهل خصب وان شاء الله امطار الرحمه لك منى كل الاحترام والتقدير والف شكرا على ردك وتشريفك لموضوعى يعطيك العافيه
قوانين المنتدى