اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبووب العين مشاهدة المشاركة
[align=center]
امطار الخير ان شاء الله ^^
[/align]

الف شكر لمرورج ولج منى كل الود والاحترام
ويعطيج الف عافيه وبانتظارج دائما