موضوع شاعري و جميل ...
ابدعت فيه ..
و مما اعجبني حقا ..
قول ابن تيمية رحمه الله :
النفوس كـ الزجاج
إن لم تكسرها خدشتها ..
موضوع شاعري و جميل ...
ابدعت فيه ..
و مما اعجبني حقا ..
قول ابن تيمية رحمه الله :
النفوس كـ الزجاج
إن لم تكسرها خدشتها ..
موقنة بــــ أن أمانّي قد حان قطافها