الصراااااااااااااااااحه الصور خبلت فيني خاطري اسير عوافي بس عقب ما تخف الزحمه ان شاء الله بس ياليت حد يرمس المسؤولين عشان يوفرون للجمهور سلات زباله حرام ها المكان السياحي والمشهور يكون منظره جيه جدام السياح شكرا منتدى الغالي على طرح الصور
الصراااااااااااااااااحه الصور خبلت فيني خاطري اسير عوافي بس عقب ما تخف الزحمه ان شاء الله بس ياليت حد يرمس المسؤولين عشان يوفرون للجمهور سلات زباله حرام ها المكان السياحي والمشهور يكون منظره جيه جدام السياح شكرا منتدى الغالي على طرح الصور
ما عاد للهفة طعم وقلوبنا تنزف الم
والحب نتحسر عليه صرنا حبايب بالأســم
علمتنــي الحيــاة أن أحتـــرم عقـــول البشــر
لا كننـــي لا أثـــق بهـــــــا
دلوووووووووووعــة أهـــلـها