الصراااااااااااااااااحه الصور خبلت فيني خاطري اسير عوافي بس عقب ما تخف الزحمه ان شاء الله بس ياليت حد يرمس المسؤولين عشان يوفرون للجمهور سلات زباله حرام ها المكان السياحي والمشهور يكون منظره جيه جدام السياح شكرا منتدى الغالي على طرح الصور