اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعيمي.خيماوي مشاهدة المشاركة
والله العبة صعبة وايد
ماعرفت شي

افااااااااااااااااااا
الحين العابي صعبه
لا لا ماأصدق
ههههههههههههههه
حاول مره ثانيه
انشاء الله تنجح

ربي يسعدك يالغالي