المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعيمي.خيماوي والله العبة صعبة وايد ماعرفت شي افااااااااااااااااااا الحين العابي صعبه لا لا ماأصدق ههههههههههههههه حاول مره ثانيه انشاء الله تنجح ربي يسعدك يالغالي
● ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء ●●●●
قوانين المنتدى