المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم آاآاآاهـ تعبـآاآاآانـه ملـآنـــــه أرفــــآنـه والبـآل مشغــوول حشى ههههه ما من شر نعسان
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى