اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم مشاهدة المشاركة
آاآاآاهـ
تعبـآاآاآانـه
ملـآنـــــه
أرفــــآنـه
والبـآل مشغــوول

حشى ههههه
ما من شر

نعسان