الله ايخلي الحكومه وانشالله ايخلوها 100
وايذبحونا بالسعار ومحد يشتري الغاز وترجع الناس كلهه للحطب والنار
والسموحه
يسلموووووووووو
الله ايخلي الحكومه وانشالله ايخلوها 100
وايذبحونا بالسعار ومحد يشتري الغاز وترجع الناس كلهه للحطب والنار
والسموحه
يسلموووووووووو
[flash=http://dc07.arabsh.com/i/01458/ihzpokjnxy0e.swf]WIDTH=450 HEIGHT=150[/flash]