السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
المتميزة
لك كل الشكر للمرور الكريم للموضوع
ولك منى اجمل تحية
حلو الاطباعي
المتصارع
كنت اتمنى ان ارى اقلامكم تسطر وتثري الموضوع
وليس الاكتفاء بجمل تقليدية
لانة قسم للحوار والمناقشة وليس ............
على العموم شكرآ على المرور الخفيف
سري للغاية





رد مع اقتباس