ماشاله عليك جست مي اسميها بتتهنى الحرمه الي بتاخذها لانى ذوقك وايد حلو ويحضها فيك
وشكرا أخوي.......
ماشاله عليك جست مي اسميها بتتهنى الحرمه الي بتاخذها لانى ذوقك وايد حلو ويحضها فيك
وشكرا أخوي.......
التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة القمم ; 10 - 12 - 2009 الساعة 06:00 PM سبب آخر: حذف بعض الكلمات