أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
بس شو سبب الارتطام
ومتى كان بليل ولا الصبح
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
بس شو سبب الارتطام
ومتى كان بليل ولا الصبح
[flash=http://dc07.arabsh.com/i/01458/ihzpokjnxy0e.swf]WIDTH=450 HEIGHT=150[/flash]