يا ربي عليج يا امرأه

احساسج هذا قريب من احساسي

اااااه والله قلبي عورني وانا اقرا واسمع هاللحن الله يسامحج دمعت عيني

والشيء بالشيء يذكر

انا عندي الوالدة نفس الشي كانت تدرس بالكويت

واتخيلي بعد مرور اكثر من30سنة تلتقي بزميلة دراستها وهي بالامارات ,,معنه الوالدة سارت لكويت عسب ادور عن اربيعاتها وحصلت البعض ممن بقين على قيد الحياة ,,وكانت لها صديقة صدوووقة هي والوالدة روح بالروح,,امي اتلقت بأختها بالصدفة وانصدمت يوم قالت لها انه فلانة(صديقة امي)عايشة ومتزوجة بالامارات ^__^شفتي الصدف؟؟وقامت الوالدة واتصلت فاربيعتها ,,واربيعتها تمت مدودها تبا اتعرف امنو وياها؟؟قالت لها انا ماعرف حد بالامارات انتي من وين يبتي رقمي؟؟والوالدة اتذكرها اشوي اشوي ,,تذكر لها اسم المدرسة والمعلمات والفريج الي سكنوا فيه ليييييين ما كشفتها اربيعتها ومن ثاني يوم ما اشوف الحرمة الا طابة بيتنا بعد ما كانت فبوظبي اتقولين ماصدقت حليلها^___^سبحان الله الدنيا لقى وفراق ويا محلى لحظات اللقى الي تجمع بين القلوب الي تحابت فالله

بس بسألج سؤال اذا مافي احراج:

هل الروضة الي عنيتيها كانت روضة رأس الخيمة حذال مدرسة نسيبة

ليت الاجابة اذا ماكانت اهنا اتكون عالخاص واكون شاكرة لج حبيبتي ^____^