المشاركة الأصلية كتبت بواسطة { لقيت روح ـيے ~ التصدق أمس صورة شرات هالصورة جي طالعة وراء الجبل حلوو صورة بس مو واضحة واايد ولونها جي برتقالي المهم تسلم أخووي على الصور ونتريا منك صور يديده ..~ الله يسلمج خيتو شاكر لج مرورج اللقيتاني
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى