اشبلاج امبراطورية كل ها عشان الحب

اسمحولي طلعت من الموضوووع

والله في خاطري اعيش في مناطق الشرقيه وين فجيره ودبا الحصن وكلبا..

بس ما اقدر اودر عيمان .