اشبلاج امبراطورية كل ها عشان الحب
اسمحولي طلعت من الموضوووع
والله في خاطري اعيش في مناطق الشرقيه وين فجيره ودبا الحصن وكلبا..
بس ما اقدر اودر عيمان .




اشبلاج امبراطورية كل ها عشان الحب
اسمحولي طلعت من الموضوووع
والله في خاطري اعيش في مناطق الشرقيه وين فجيره ودبا الحصن وكلبا..
بس ما اقدر اودر عيمان .
لستُ كمآ يقولون .!!بل هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـورفلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه ولـكـن انآ ..!!آبـقـى آنآ