والله مب دوم الحرمة مظلومة
ان كيدهن عظيم..
قبل ايام التسعينات كانت الحرمة دوم هي المظلومة...لكن تعالوا للايام هذه لتكون ساحة وميدان لكل من لم يرى
من هم نساء اليوم؟؟؟
طيعا مب الكل بس الاغلب
الله المستعان...واتمنى محد يشل بخاطره على حلو الاطباعي من بنات وغاليات هذا المنتدى





رد مع اقتباس