تسلم اخوي ع لكلماات والله يحفظ الامارات ...يارب..
ويبعدنا من الحسااد ..
احمــر رمز الحــب وابيض صفا الفـــواد .. اســـود بترولها واخضر نخيل تحلا بها
كل لوون يدل على شي
والامارات غدت جنه خضرااء ..
ويعطيك العافيه والي الامام دائما
ولا تحرمنا من يديدك




تسلم اخوي ع لكلماات والله يحفظ الامارات ...يارب..
ويبعدنا من الحسااد ..
احمــر رمز الحــب وابيض صفا الفـــواد .. اســـود بترولها واخضر نخيل تحلا بها
كل لوون يدل على شي
والامارات غدت جنه خضرااء ..
ويعطيك العافيه والي الامام دائما
ولا تحرمنا من يديدك
لستُ كمآ يقولون .!!بل هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـورفلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه ولـكـن انآ ..!!آبـقـى آنآ