المتألقه عيمانيه اسبشل شكرا على هذه الهمسات الرائعه التي انارت صفحات المنتدى كلمات راقيه من قلم راقي سلمت انامالج الرائعه على هذا النثر الرائع كروعتج ابدعتي واكثر كنت هنا ثائر خصب
واخيرا حد رد ع الموضوع..
والله استاانست ..
يسلمو ع المرور...اخوي ..وحبيت الرد ..
وانت ابدعت في الرد ..
لستُ كمآ يقولون .!!بل هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـورفلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه ولـكـن انآ ..!!آبـقـى آنآ