المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاحة الرمس هههههههههههههههههه حلوووووه حلووووووه يسلمو تسلمين حبوبه ع الرد ان شاء الله دو تضحكين
لستُ كمآ يقولون .!!بل هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـورفلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه ولـكـن انآ ..!!آبـقـى آنآ
قوانين المنتدى