المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقوتة راك مشكوره على الخبر الحلو تسلم اخوي ع لمرور..
لستُ كمآ يقولون .!!بل هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـورفلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه ولـكـن انآ ..!!آبـقـى آنآ
قوانين المنتدى