المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% حلوة الرحلــــــــــــة عيبتني الصورة تسلم عالرحلــــــــة .. ربي يسلمج اختي وشكرا لج ع مرورج العطر وذا عايبتنج الصوره شلي حقج هع
قوانين المنتدى