سلمي على امج ...وحيااج عدنا ...
امنوره الغاليه ...
والبيت بيتج .




سلمي على امج ...وحيااج عدنا ...
امنوره الغاليه ...
والبيت بيتج .
لستُ كمآ يقولون .!!بل هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـورفلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه ولـكـن انآ ..!!آبـقـى آنآ