الين متى هالحال المواطن ينهان وينضرب وكله مفضوح والهنود والجنسيات الثانيه يتسترون عليها لين متى ؟؟؟؟؟
فيني حرقه بقلبي ... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
يسلمووووو.....
الين متى هالحال المواطن ينهان وينضرب وكله مفضوح والهنود والجنسيات الثانيه يتسترون عليها لين متى ؟؟؟؟؟
فيني حرقه بقلبي ... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
يسلمووووو.....
[glint]مآ س‘ـَـَألتـًـَـَہُ " قلبي ليه آختآرٍ قلبڪ . . ! من ج‘ـَـَموٍع -{ قلوٍوٍوٍب " ڪآنت تشترٍينےّ . . ! مآ خ‘ـَـَطرٍ في : بآأإلڪ آنےّ ڪنت . . [ أح‘ـَـَبڪ ] . . !! يعني مآح‘ـَـَسيت بـَ / نـَـَڪ " محتوٍوٍوٍيني " . . ![/glint]