المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيوب عيمان يسلمووووووووو ع الصور الحلوه بس هاي المنطقة وين!! ربي يسلمك اخوي هااااااااااااي المنطقه في راس الخيمه ضاااايه شااااااااااااارع خور خوير هع
قوانين المنتدى