اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيوب عيمان مشاهدة المشاركة
يسلمووووووووو ع الصور الحلوه

بس هاي المنطقة وين!!

ربي يسلمك اخوي هااااااااااااي المنطقه في راس الخيمه ضاااايه شااااااااااااارع خور خوير هع