حبوبه انا ابغي اتعامل معااه بس ابغي اشوف الصور




حبوبه انا ابغي اتعامل معااه بس ابغي اشوف الصور
لستُ كمآ يقولون .!!بل هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـورفلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه ولـكـن انآ ..!!آبـقـى آنآ