المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه ما شاء الله عجيب فيمنتهى الروعه الصراحه تسلم يمينك ياذوق .. الله يسلمج ويعافيج أختي اموووووووووره هذا من ذوووووقج الحلوو والروووووووووووووعه في طلتج وتواجدج الراااااقي استانست ع مروووورج وردج ع موضوعي...^^ يعطيج العافية ربي يحفظج ويسعدج^^
● ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء ●●●●
قوانين المنتدى